قصة سارة و محمد
عايلة جاسم (أأبوو سارة)
علي الاخ الاكبر لـ[سأرة]:العمر 20 سنة
احمد الاخ القبل الاخيري:العمر 18 سنة
سارة الاخت الوحيد:العمر 15 سنة
الأب جاسم \ الأم مريم
__________________________________________________ _
عايلة مشعل
يحيى:العمر 20 سنة
محمد:العمر 15 و نص
نوح:العمر 11 سنة
فاطمة:العمر 13 سنة
__________________________________________________ _______________________
معلومات عن .....
- الأسم:سأأرة جاسم سعد
- الصف:1ثانوي
-البلد:بحرين
-الصفات: جماااااااال اناقة قلب طيب(ابيض) لكن .................
معلومات عن ....
-الاسم:محمد مشعل سعد
-الصف:2 ثانوي
-البلد:بحرين
-الصفات: جمال لا يمكن توصيفه مستقبل جميل امامه طموح جداً و خجول و معروف بأسم:ابو علاوي
الجزء الاول:قصة سارة و محمد
بيت ابو سارة
علي : احمد تعال الديوانية يحيى يبيك بموضوع
احمد: اوكي اوكي ايب لك مكرفون بعد!
احمد دخل الديوانية..
احمد: هلا ابو السيارات>هع هع حلوة ذي
يحيى من غير نفس: هلا حمود
احمد: يا خي شفيك؟
يحيى: اقعد خلني اقول لك؟
احمد: بلل الله يستر
يحيى: ما تحبني !!
احمد مستغرب: من ماتحبك
يحيى: نور نور نور ما تحبني اتحب غيري
احمد: يييييييه عبالي سالفة خطير دور لك ع غيرها >هذا احمد مغازلجي عباله يحيى مثل المسكين
يحيى: قوم قوم الشره علي اللي ياي لك
احمد: احسن اووووف بروح العب ويا اختي سارونة بلستيشن
يحيى: مالت عليك و على ....
احمد: كمل قول
يحيى: انا اترخص >ااخ جبان بس جرئ
احمد راح غرفة سارة
سارة: هل بخوي هلا بالحبيب
احمد: يلا خلي لعبة السيارات
بعد اللعب و اكيد سارة فازت .... احمد طلع من غرف راح الكمبيوتر ع شات يغازل
في غرفة سارة
رن تلفونها
سارة : أألووو
نوف: هاي حبي
سارة : هلا بقلبي الهيم
نوف: شخبار
سارة: بخير يوو؟
نوف: تمام
سارة: اقول متى بتين بيتنا ترى ابي اقعد وياج حبيبتي
نوف: سارة بقول لج شي العلاقة اللي بينا راح تنتهي انا ما ابي اكون حبيت بوية!!!!!!!
سارة: قصدج اتحبين غيري اصبي صح
نوف: اي بااي
سكت التلفون
رن تلفون سارة مرة ثانية
سارة : نعم الوووو الووو
...:هلا سارة شخبارج
سارة: من معاي
محمد: انا محمد
سارة: خير شتبي
محمد: سارة انا ابيج اتكونين بنت بنت عادية مب مسترجلة
سارة: اوف انت شلك شغل
محمد: فكري زين فكري في مستقبلج فكري فيه
سارة : سكت التلفون في ويهه
بعد تفكير لقت سارة ان محمد و ربعها صاجين في كلامها
رن تلفون نوف
نوف: هلا
سارة: هلا نوف انا سارة
نوف :/ سارة!!!
نوف: شتبين
سارة: انا صرت .................... بنية خلاص
نوف مستغربة: واااااااااااااااااااااااااااااااااااو مبروك
سارة: هههههههههه الله يبارك فيج
نوف: انا اكلمج بعدين انا مشغولة اللحين
سارة : اوكي باي
سارة نشرت الخبر
ام سارة(مريم): يمممممممة ساروو
سارة: ها ماما
ام سارة: وين بالله!
سارة: بروح السوق بشتري ثيااااب روووووووووووووعة >هع هع حدها مستانسة
ام سارة: روحي روحي.
بيت مشعل(ابو محمد)
نوح: يبه انا بروح الملعب
ابو محمد: توكل ع الله
نوح: يالله مع سلامة
ام محمد:يا ابو يحيى شرايك نطلع اليوم نروح مطعم (شيليز)
ابو محمد: يلا ليش لا بتصل في اخوي و بقول له.
ابو محمد: الوو
ابو سارة: هلا يا بو يحيى
ابو محمد: ياخي وينك لا تسأل و لا تتصل
ابو سارة: مشغول مع العيال
ابو محمد: اقول الليوم راح نطلع مع العيلة شرايك اتي
ابو سارة: نتوكل ع الله ساعة جم ؟
ابو محمد: 7 و نص
ابو سارة: انشالله يلا مش مش مع سلامة> بدلعونه بعد هع هع
ابو محمد: لا والله جماً مرة اقول لك لا تقول لي مش مش انا ريال ياخي ريال
ابو سارة: اوكي يالله سك التلفون
ابو محمد: يلا مع سلامة
ابو سارة: الله يسلمك
ابو سارة: يعيال بنروح الليله ساعة 7 نص مطعم ابيكم كشخة عشان اخوي يحتر
ام سارة: اننت متى بتكبر يا بو علي ههههه
ابو سارة: قصدج اني عيوز تراني توني في شبابي
سارة قاطعتهم
سارة : يبة يمه شرايكم ؟
ام سارة و ابو سارة: شنو هاذا روووعة
سارة: شكرا >بتدلع
يلا قومي بدلي بنروح مطعم
سارة: انشالله يمه
سارة راحت ع انترنت ادور كيفية تزين بالمكياج هع هع
سارة : واااااااو عجيب ذي
في غرفة علي
علي:امممم بلبس فانيله سوداء و بانطلون جينز (موديل المشقق في وسط الركبة )
علي: اي جذي الزين و انزل البانطلون هع هع الاخ عاشق
في غرفة احمد:
احمد: شلبس البس ذي لا هاذي لبست قبل سنة !!!!
احمد: علوووووووي ابي ثياب حلووو روعة
علي: هاك هاذي روعة ع جسمك يالابيض
هههههههه (علي اسمر ) و احمد(ابيض)
احمد لبس قميص وردي ضيييج شوي و بانطلون جينر برمودة روووووووووعة و اهو ينزل بانطلونه عشان يطلع سرواله >هع هع
في غرفة سارة:
سارة لبست قميص ابيض لين الركبة في الوسط صورة ظل بنت اتخلي لها حمرة ع شفاتها و برمودة سودة روووعة و الشعر مسويه نفخة في جدام(امام) و مفلة شعرها>اهي مو متحجبة
بيت مشعل(ابو يحيى
غرفة محمد:
جينز مشقق في وسط الركبة و منزله تحت و قميص ابيض ضييج شوي و شعر سبايكي رووووعة
غرفة فطوم (فاطمة:
قميص وردي و بنطلون رصاصي محدد فيه خطوط بالبني و الاسود رووووعة
و الكل برز و مستعد حق الاكل يمي يمي
يوم راحو المطعم
محمد اتفاجئ لما شاف سارة طاح عينه عليها سارة استغربت لما شافها
سارة: هلا عمي هلا ....ولاد عمي و بنت عمي ............. محمد شفيك اول مرة اتشوفني
محمد: هاااه شنو لا مستغرب
سارة راحت يمه قالت له: اسكت انا مب بوية اللحين
محمد: حلفي !! اقول صايرة حلوة
سارة استحت:اقول بااي
محمد: انتظري بقط عليج رقم>هع حق المغازل
سارة: شافته بنظرات كيوت و بأبتسامة تذوب الواحد
محمد دخل يده في قميص وخل يده ع قلبه و قام يضرب عليه>يازعم قلبه ينبض هع هع
سارة صار ويها احمر فاطمة لاحضت عليها و على محمد راحت فرصت محمد : نحن هنا يالذكي
محمد و الكل: هههههههههههههههههههههههههه
تتوقعون شيصير في المطعم؟؟؟؟
الجزء: اثاني
بعدما اكلو العشا
المراهقين يلسو ويا بعض و العجايز يلسو بروحهم
طاولة المراهقين:
يحيى:محمد بسك البنية صار ويها طماطة خخخخخ
سارة انفجرت من الحيا
محمد:انت اسكت انت جب و لا كلمة
يحيى:هلـ كلام مو منك من السبايكي اللي مسوي لك
الكل : ههههههههههههههههههه حتى سارة ضحت
فاطمة:أقول شرايكم انحن ع العيايز ايودونا الكويت ها شرايكم
نوح:اي خلينا نروح بليييييييييييييييز
محمد: اولا لا تقولين عيايز و ثانيا هذول العيايز امج و ابوج ثالثا الامتحانات ع الابواب
فاطمة: اقول فارجني الاخ مثقف سياسياً
سارة: هههههههههههه
اهية ابروحها ضحكت
محمد:يعيني ع ضحكة
سارة نزلت راسها.
فاطمة:الله يعيج سارة ع محمد ما بهدج
علي : ترى يا مححمد و سارة احنه وياكم فـ عيب استحو ع ويهكم
طاولة العيايز:
ام سارة: ام يحيى شرايج في ندى
ام يحيى:أأأي ندى؟؟؟
ام سارة :ندى القاسم
ام يحيى ايه
ام سارة: شرايج فيها
ام يحيى: بنت مئدبة و خلوقة و حلوة و طيبةو تخاف ربها
ام سارة: امها ام ندى قالت لي ان شرايكم يحيى يطلب يد بنتي ندى قلت لها ناخذ شور الصبي و امه و ابوه فأنتي شقلتي
ام يحيى:و الله انا و مشعل موافقين القرار اللحين لـ يحيى!!
ام يحيى نادت ولدها
يحيى: خير يمه امريني ؟
ام يحيى:شرايك في ندى القاسم
يحيى: ندى !!!
ام يحيى: اي ندى
يحيى: يمهه تخطيطن حق شي
تحيات : دموع الشوق
عايلة جاسم (أأبوو سارة)
علي الاخ الاكبر لـ[سأرة]:العمر 20 سنة
احمد الاخ القبل الاخيري:العمر 18 سنة
سارة الاخت الوحيد:العمر 15 سنة
الأب جاسم \ الأم مريم
__________________________________________________ _
عايلة مشعل
يحيى:العمر 20 سنة
محمد:العمر 15 و نص
نوح:العمر 11 سنة
فاطمة:العمر 13 سنة
__________________________________________________ _______________________
معلومات عن .....
- الأسم:سأأرة جاسم سعد
- الصف:1ثانوي
-البلد:بحرين
-الصفات: جماااااااال اناقة قلب طيب(ابيض) لكن .................
معلومات عن ....
-الاسم:محمد مشعل سعد
-الصف:2 ثانوي
-البلد:بحرين
-الصفات: جمال لا يمكن توصيفه مستقبل جميل امامه طموح جداً و خجول و معروف بأسم:ابو علاوي
الجزء الاول:قصة سارة و محمد
بيت ابو سارة
علي : احمد تعال الديوانية يحيى يبيك بموضوع
احمد: اوكي اوكي ايب لك مكرفون بعد!
احمد دخل الديوانية..
احمد: هلا ابو السيارات>هع هع حلوة ذي
يحيى من غير نفس: هلا حمود
احمد: يا خي شفيك؟
يحيى: اقعد خلني اقول لك؟
احمد: بلل الله يستر
يحيى: ما تحبني !!
احمد مستغرب: من ماتحبك
يحيى: نور نور نور ما تحبني اتحب غيري
احمد: يييييييه عبالي سالفة خطير دور لك ع غيرها >هذا احمد مغازلجي عباله يحيى مثل المسكين
يحيى: قوم قوم الشره علي اللي ياي لك
احمد: احسن اووووف بروح العب ويا اختي سارونة بلستيشن
يحيى: مالت عليك و على ....
احمد: كمل قول
يحيى: انا اترخص >ااخ جبان بس جرئ
احمد راح غرفة سارة
سارة: هل بخوي هلا بالحبيب
احمد: يلا خلي لعبة السيارات
بعد اللعب و اكيد سارة فازت .... احمد طلع من غرف راح الكمبيوتر ع شات يغازل
في غرفة سارة
رن تلفونها
سارة : أألووو
نوف: هاي حبي
سارة : هلا بقلبي الهيم
نوف: شخبار
سارة: بخير يوو؟
نوف: تمام
سارة: اقول متى بتين بيتنا ترى ابي اقعد وياج حبيبتي
نوف: سارة بقول لج شي العلاقة اللي بينا راح تنتهي انا ما ابي اكون حبيت بوية!!!!!!!
سارة: قصدج اتحبين غيري اصبي صح
نوف: اي بااي
سكت التلفون
رن تلفون سارة مرة ثانية
سارة : نعم الوووو الووو
...:هلا سارة شخبارج
سارة: من معاي
محمد: انا محمد
سارة: خير شتبي
محمد: سارة انا ابيج اتكونين بنت بنت عادية مب مسترجلة
سارة: اوف انت شلك شغل
محمد: فكري زين فكري في مستقبلج فكري فيه
سارة : سكت التلفون في ويهه
بعد تفكير لقت سارة ان محمد و ربعها صاجين في كلامها
رن تلفون نوف
نوف: هلا
سارة: هلا نوف انا سارة
نوف :/ سارة!!!
نوف: شتبين
سارة: انا صرت .................... بنية خلاص
نوف مستغربة: واااااااااااااااااااااااااااااااااااو مبروك
سارة: هههههههههه الله يبارك فيج
نوف: انا اكلمج بعدين انا مشغولة اللحين
سارة : اوكي باي
سارة نشرت الخبر
ام سارة(مريم): يمممممممة ساروو
سارة: ها ماما
ام سارة: وين بالله!
سارة: بروح السوق بشتري ثيااااب روووووووووووووعة >هع هع حدها مستانسة
ام سارة: روحي روحي.
بيت مشعل(ابو محمد)
نوح: يبه انا بروح الملعب
ابو محمد: توكل ع الله
نوح: يالله مع سلامة
ام محمد:يا ابو يحيى شرايك نطلع اليوم نروح مطعم (شيليز)
ابو محمد: يلا ليش لا بتصل في اخوي و بقول له.
ابو محمد: الوو
ابو سارة: هلا يا بو يحيى
ابو محمد: ياخي وينك لا تسأل و لا تتصل
ابو سارة: مشغول مع العيال
ابو محمد: اقول الليوم راح نطلع مع العيلة شرايك اتي
ابو سارة: نتوكل ع الله ساعة جم ؟
ابو محمد: 7 و نص
ابو سارة: انشالله يلا مش مش مع سلامة> بدلعونه بعد هع هع
ابو محمد: لا والله جماً مرة اقول لك لا تقول لي مش مش انا ريال ياخي ريال
ابو سارة: اوكي يالله سك التلفون
ابو محمد: يلا مع سلامة
ابو سارة: الله يسلمك
ابو سارة: يعيال بنروح الليله ساعة 7 نص مطعم ابيكم كشخة عشان اخوي يحتر
ام سارة: اننت متى بتكبر يا بو علي ههههه
ابو سارة: قصدج اني عيوز تراني توني في شبابي
سارة قاطعتهم
سارة : يبة يمه شرايكم ؟
ام سارة و ابو سارة: شنو هاذا روووعة
سارة: شكرا >بتدلع
يلا قومي بدلي بنروح مطعم
سارة: انشالله يمه
سارة راحت ع انترنت ادور كيفية تزين بالمكياج هع هع
سارة : واااااااو عجيب ذي
في غرفة علي
علي:امممم بلبس فانيله سوداء و بانطلون جينز (موديل المشقق في وسط الركبة )
علي: اي جذي الزين و انزل البانطلون هع هع الاخ عاشق
في غرفة احمد:
احمد: شلبس البس ذي لا هاذي لبست قبل سنة !!!!
احمد: علوووووووي ابي ثياب حلووو روعة
علي: هاك هاذي روعة ع جسمك يالابيض
هههههههه (علي اسمر ) و احمد(ابيض)
احمد لبس قميص وردي ضيييج شوي و بانطلون جينر برمودة روووووووووعة و اهو ينزل بانطلونه عشان يطلع سرواله >هع هع
في غرفة سارة:
سارة لبست قميص ابيض لين الركبة في الوسط صورة ظل بنت اتخلي لها حمرة ع شفاتها و برمودة سودة روووعة و الشعر مسويه نفخة في جدام(امام) و مفلة شعرها>اهي مو متحجبة
بيت مشعل(ابو يحيى
غرفة محمد:
جينز مشقق في وسط الركبة و منزله تحت و قميص ابيض ضييج شوي و شعر سبايكي رووووعة
غرفة فطوم (فاطمة:
قميص وردي و بنطلون رصاصي محدد فيه خطوط بالبني و الاسود رووووعة
و الكل برز و مستعد حق الاكل يمي يمي
يوم راحو المطعم
محمد اتفاجئ لما شاف سارة طاح عينه عليها سارة استغربت لما شافها
سارة: هلا عمي هلا ....ولاد عمي و بنت عمي ............. محمد شفيك اول مرة اتشوفني
محمد: هاااه شنو لا مستغرب
سارة راحت يمه قالت له: اسكت انا مب بوية اللحين
محمد: حلفي !! اقول صايرة حلوة
سارة استحت:اقول بااي
محمد: انتظري بقط عليج رقم>هع حق المغازل
سارة: شافته بنظرات كيوت و بأبتسامة تذوب الواحد
محمد دخل يده في قميص وخل يده ع قلبه و قام يضرب عليه>يازعم قلبه ينبض هع هع
سارة صار ويها احمر فاطمة لاحضت عليها و على محمد راحت فرصت محمد : نحن هنا يالذكي
محمد و الكل: هههههههههههههههههههههههههه
تتوقعون شيصير في المطعم؟؟؟؟
الجزء: اثاني
بعدما اكلو العشا
المراهقين يلسو ويا بعض و العجايز يلسو بروحهم
طاولة المراهقين:
يحيى:محمد بسك البنية صار ويها طماطة خخخخخ
سارة انفجرت من الحيا
محمد:انت اسكت انت جب و لا كلمة
يحيى:هلـ كلام مو منك من السبايكي اللي مسوي لك
الكل : ههههههههههههههههههه حتى سارة ضحت
فاطمة:أقول شرايكم انحن ع العيايز ايودونا الكويت ها شرايكم
نوح:اي خلينا نروح بليييييييييييييييز
محمد: اولا لا تقولين عيايز و ثانيا هذول العيايز امج و ابوج ثالثا الامتحانات ع الابواب
فاطمة: اقول فارجني الاخ مثقف سياسياً
سارة: هههههههههههه
اهية ابروحها ضحكت
محمد:يعيني ع ضحكة
سارة نزلت راسها.
فاطمة:الله يعيج سارة ع محمد ما بهدج
علي : ترى يا مححمد و سارة احنه وياكم فـ عيب استحو ع ويهكم
طاولة العيايز:
ام سارة: ام يحيى شرايج في ندى
ام يحيى:أأأي ندى؟؟؟
ام سارة :ندى القاسم
ام يحيى ايه
ام سارة: شرايج فيها
ام يحيى: بنت مئدبة و خلوقة و حلوة و طيبةو تخاف ربها
ام سارة: امها ام ندى قالت لي ان شرايكم يحيى يطلب يد بنتي ندى قلت لها ناخذ شور الصبي و امه و ابوه فأنتي شقلتي
ام يحيى:و الله انا و مشعل موافقين القرار اللحين لـ يحيى!!
ام يحيى نادت ولدها
يحيى: خير يمه امريني ؟
ام يحيى:شرايك في ندى القاسم
يحيى: ندى !!!
ام يحيى: اي ندى
يحيى: يمهه تخطيطن حق شي
تحيات : دموع الشوق